منتديات قصر الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قصر الحب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جرناس عُمان
مشرف الرياضة
مشرف الرياضة
جرناس عُمان

ذكر
المزاج : ولا أروع ... لأنه ما زال هنالك أمل
عارضة الطاقة :
علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي Left_bar_bleue50 / 10050 / 100علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي Right_bar_bleue

علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي Empty
مُساهمةموضوع: علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي   علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي Emptyالخميس يناير 22, 2009 1:11 pm

أشاد الحارس العماني علي الحبسي بالحارس السعودي وليد عبد الله وذلك في لقائه ببرنامج صدى الملاعب الذي تقدمه قناة mbc1 ، وكان الحبسي ضيفا على البرنامج الذي يقدمه الاعلامي المتألق مصطفى الآغا يوم أمس وتحدث عن عدة نقاط في مسيرته في بطولة خليجي 19 وأكد الحبسي ان الحارس السعودي صغير السن وأمامه مستقبل مشرق ونصح اللاعبين الخليجيين بالالتحاق بالاندية الاوروبية اذا ما عرض عليهم اللعب في أوروبا .

وأكد على الحبسي أن مشكلة اللاعب الخليجي أن لا يريد أن يصل لهدفه بالتدرج وانما يريد أن يصل بسرعة ويلتحق بأندية أوروبا ونصحهم بالصبر وبذل الجهد لحين الوصول للهدف المنشود وهو اللعب في الدوري الأوروبي .

وحول احتراف اللاعب السعودي حسين عبد الغني بأحد أندية أوروبا أكد علي ان احتراف حسين أتت في وقت متأخر جدا ، وأكد الحبسي أنه كان يتوقع صد ركلة ياسر القحطاني في نهائي خليجي19 لكن القحطاني لاعب كبير واستطاع ان يحرز هدفا جيدا .

وأكد الحبسي قبل بدء بطولة الخليج أكد لي المدرب لوروا بأنك أنت من تقود عمان لهذا اللقب الخليجي وبالفعل لم أخيب آمال المدرب والجماهير العمانية .
وفي حديثه حول الاندية السعودية أكد علي انه نصرواي منذ الصغر ويعشق العالمي على حساب الزعيم الهلالي وأكد انه كان من اشد المعجبين باللاعب ماجد عبد الله ومحيسن الجمعان وذكر أنه لا ينسى المباراة التي انتهت بالتعادل بين العالمي والزعيم باربعة اهداف لكل فريق وتمنى كل التوفيق للعالمي .

وذكر الحبسي أن خمسة لاعبين في صفوف المنتخب العماني هم أقرب اللاعبين لدي وهم عماد الحوسني وبدر الميمني وحسن مظفر وخليفة عايل وسلطان الطوقي وتمنى لهم كل التوفيق .
ابن الاسلام
مشرف القسم الاسلامي
مشرف القسم الاسلامي
ابن الاسلام

ذكر
عارضة الطاقة :
علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي Left_bar_bleue50 / 10050 / 100علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي Right_bar_bleue

علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي Empty
مُساهمةموضوع: رد: علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي   علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي Emptyالأحد مايو 31, 2009 3:56 pm

شكرا اخي جرناس

وتقبل مروري

علي الحبسي : أنا أعشق العالمي على حساب الزعيم ويشيد بمستوى الحارس السعودي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خسارة رابعة للمنتخب السعودي بمونديال اليد
» مانشستر يونايتد يصعد لنهائي "كأس كارلينج" على حساب ديربي كاونتي
» ياسر القحطاني يعود لتشكيل المنتخب السعودي أمام الإمارات
» كافالييرز يحقق فوزه الستين بدوري السلة الأمريكي على حساب مافريكس
» تأجيل لقاء النصر والوحدة ضمن الدوري السعودي